سعر ايفون iPhone 8 حسب توقعات المحللين

سعر ايفون 8 هو 1000 دولار تقريبا و هو اعلى من المتوقع

يبدو ان الحديث عن سعر ايفون iphone 8 لن ينتهي الا بالكشف الرسمي عن هذه الجوالات ، و مع ذلك فكان علينا ان نقدم لكم تقرير حول توقعات و تصريحات المحللين لهذا الامر و ذلك حتى نكون على رؤية واضحة من الاسعار قبل الكشف عنها ، ابرز من تحديث عن اسعار ايفون 8 كانت صحيفة وول ستريت و محلل شركة USB و محلل من بنك جولدمان ساكس و تقارير موقع فوربس و بعض المحدثين من داخل شركة ابل .

اغلب الاراء تؤكد أن سعر ايفون 8 سيبلغ اكثر من 1000 دولار

سعر ايفون 8 حسب محلل بنك جولدمان ساكس : 
بنك جولدمان ساكس هو احد البنوك الاستثمارية في الولايات المتحدة الامريكية و قد نشر هذا البنك تقرير عن سعر ايفون 8 بناء على توصيات من المحللين التابعين له و كانت الاشارة في هذا التقرير بأن السعر سيزيد عن 1000 دولار و بأن شاشة الجوال ستعزز امكانية الواقع الافتراضي ثلاثي الابعاد .

سعر iPhone 8 حسب محلل شركة SUB : 
اما محلل شركة يو اس بي ” ستيفن مولينوفيتش ” فكان تقريره هو الاكثر تفضيلا و وضوحا فقد اشار بأن الجوال ايفون 8 سيتوافر في الاسواق بنسختين فقط الاولى و هي سعة 64 جيجابايت و سيكون سعرها اما 850 دولار او 900 دولار في حين ان النسخة الثانية و هي سعة 256 جيجابايت سيتجاوز سعرها 1000 دولار و يرجع السبب في ارتفاع السعر ان شاشة الجوال OLED سيبلغ سعرها 100 دولار تقريبا .

ذلك و على الرغم من ان التسريبات التي نشرت عن الايفون 8 خلال الفترة الماضية اشارت الى توافره في الاسواق بثلاث نسخ ، الاولى سعة 32 جيجابايت و الثانية سعة 128 جيجابايت و الثالثة 256 جيجابايت و هذا الامر يشككنا في توقعات الاسعار لذلك المحلل .

سعر ايفون 8 حسب تصريحات العاملين في ابل : 
بعض العاملين في شركة ابل – باختلاف مناصبهم – قامو باطلاق بعض التصريحات عن سعر ايفون 8 خلال الايام الماضية بعد تم تسريب صور الجوال ، و كانت هذه التصريحات بأن سعر الجوال الجديد لن يقل عن 1000 دولار .

سعر ايفون 8 حسب موقع فوربس للاعلام : 
موقع فوربس forbes متخصص في مجال المعلومات المالية و اخبار الاعمال و قد اشار منذ عدة اسابيع الى ارتفاع سعر ايفون 8 بنسبة 28% عن النسخة السابقة ايفون 7 و اذا كان سعر الاخير يبدأ من 700 دولار فان ايفون 8 سيبدأ من 900 دولار لتصل اعلى نسخة منه الى 1100 دولار .

سعر ايفون 8 حسب صحيفة وول ستريت : 
صحيفة وول ستريت لم تطرق الى سعر ايفون 8 بشكل مباشر و انما كان حديثها عن تقنيات هذا الجوال و اشارت الى انه سيكون الاكثر تطورا في تاريخ شركة ابل بمعنى ان كل منتجات ابل قبل اصدار ايفون 8 لن تكون ذات قيمة عالية عند المقارنة به ، و أعلنت الصحيفة بأن هناك تغيرات في التصميم الخارجي و في التكنولوجيا و المواصفات الداخلية عن باقي جوالات هذه السلسلة و هذا الامر يؤكد لنا بأنه سيكون مرتفع الثمن .

كما يمكنك الاطلاع على صور ايفون 8  المسربة و مواصفات ايفون 8 المسربة .