تطبيق الامان Samsung Secure Folder .. الان متوفر للجميع

اخفاء الملفات على تطبيق Samsung Secure Folder

اصبح الان تطبيق الامان الشهير ” سامسونج سورس فولدر Samsung Secure Folder ” متاح للتحميل على متجر جوجل ، قد يعلق البعض بوجود الكثير من تطبيقات الامان المنتشرة على جوجل استور و لكن عندما يرتبط اسم تطبيق ما باسم شركة سامسونج يصبح الاهتمام اكبر فمثل هذه الشركات تعمل على اصدار تقنيات مميزة مع كل منتج جديد لهم .

الصفحة الرئيسية للتطبيق Samsung Secure Folder

ما هو تطبيق Samsung Secure Folder ؟ : 
اذا كنت لا تعرف فهذا التطبيق كشفت عنه شركة سامسونج في شهر سبتمبر من العام الماضي 2016 مع اصدار الجوال سامسونج جالكسي نوت 7 حيث كان التطبيق مخصص فقط لهذا الجوال و غير متوفر على اي من الجوالات الاخرى لشركة سامسونج كما انه لم يكن موجود مسبقا على المتجر الالكتروني ، و حتى الان فلم تعلن شركة سامسونج عن سبب طرحه على المتجر و لم تتركه كنسخة مخصصة للنوت 7 ؟ .

عموما هذا التطبيق يترك لك مساحة لاخفاء الملفات الهامة لديك سواء كانت ملفات صوتية او مقاطع فيديو او جهات اتصال او اي مستند الكتروني كما يصبح لهذا التطبيق كلمة سر او يمكنك استخدام بصمة الاصبع للجوال مما يجعل هذه البيانات مشفرة ، و يوفر التطبيق خاصية حماية الملفات من محاولات الاختراق عبر منصة Samsung Knox كما ان الملفات داخل التطبيق تفتح كل منها في صفحة مخصصة لها و ذلك يضيف اليها مستويات اعلى من الامان .

يمكنك اخفاء الملفات عبر تطبيق Samsung Secure Folder

ما المطلوب لتحميل التطبيق Samsung Secure Folder ؟ : 
على الرغم من ان شركة سامسونج قد اضافت هذا التطبيق الى المتجر الالكتروني الا انها وضعت بعض القيود و التي تحصر فقط مستخدمي شركة سامسونج للتعامل بهذا التطبيق و لكن هذا افضل من ان يكون مخصوص لمستخدمي نوت 7 فقط ، هذا التطبيق متوافق فقط في الوقت الحالي مع كافة جوالات سامسونج و لكن يتوقع خلال الفترة المقبلة ان يكون متوافق مع العديد من انواع الجوالات الاخرى .

كذلك يشترط ان يكون جوال سامسونج به نظام تشغيل اندرويد 7.0 نوجا ولا يسمح بالتحميل للجوال التي تستعمل اندرويد اقل فهذا يجعله اكثر عرضة للاختراق ايضا لابد ان يكون لديك حساب لدى شركة سامسونج لاستعمال هذا التطبيق ، اما عن مساحة هذا التطبيق فهي تختلف من جوال للاخر .

Samsung Secure Folder From App Store

download Samsung Secure Folder

تحميل تطبيق سامسونج سورس فولدر : 
يمكنك تحميل هذا التطبيق ان كان جوالك يتوافق مع الشروط المذكورة السابقة و ذلك من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.samsung.knox.securefolder .