شاهد نسخة قراصنة الكاريبي من سامسونج Galaxy S8

اعتدنا دائما من شركة سامسونج على اطلاق نسخ مميزة من افضل الجوالات لديها ، و لذلك فقد كشفت مؤخرا عن نسخة قراصنة الكاريبي من الجوال سامسونج جالكسي Galaxy S8 و الذي تم الكشف عنه مؤخرا و بدأ بالتوافر في الاسواق مع بداية شهر ابريل الماضي ، هذه النسخة تأتي بالتزامن مع الجزء الجديد من فيلم قراصنة الكاريبي للكابتن جاك سبارو القرصان و الذي من المفترض ان يعرض قريبا .

ما المميز في نسخة قراصنة الكاريبي من جالكسي S8 ؟ : 
اذا كنت تبحث عن شيء مميز في هذه النسخة عند المقارنة بالنسخة القياسية من الجوال فلن تجد اي اختلافات في المواصفات حتى ان شعار الفيلم لم يتم وضعه على الجوال وانما توجد فقط على الصندوق الذي بداخله الجوال و لكنك ستجد ثيم لفيلم قراصنة الكاريبي الجديد مع صورة القرصان جاك سبارو كما ان نسخة الجوال تأتي باللون الاسود فقط .

و قد سبق و قدمت شركة سامسونج العديد من النسخ المميزة و ذلك مثل نسخة Iron Man من الجوال جالكسي اس 6 ايدج و نسخة دورة الالعاب الاولومبية من جالكسي اس 7 ايدج ،و لكن هذه النسخ كانت تتميز بوجود شعارات على هذه الجوالات و ايضا تأتي بالوان متوافقة معها .

كيف يمكن شراء نسخة قراصنة الكاريبي من جالكسي S8 ؟ :
هذه النسخة متوفرة للبيع على الانترنت من خلال موقع JD.com و هو موقع صيني لبيع العديد من المنتجات ، و بذلك يعتبر السوق الصينية اول مستقبل لهذه النسخة و لكن يمكن طلبها من الدول العربية و شحنها الى منزلك ، ليس هناك اي معلومات عن احتمالية ان تتوافر هذه النسخة لدى الوكلاء او الموزعين على مستوى العالم و مازلنا في انتظار تصريحات سامسونج .

يمكنك رؤية الجوال على هذا الموقع و طلبه من خلال الرابط التالي : http://item.jd.com/4938580.html .

ماذا تحتوي علبة سامسونج جالكسي S8 نسخة قراصنة الكاريبي ؟ : 
اذا كنت قد قررت اقتناء هذه النسخة من اجل التباهي بها فقط – خاصة و انها لا تختلف عن النسخة القياسية من الجوال في شيء – فستجد صندوق يوجد عليه شعار الفيلم و في الداخل فنجد الجوال اسود اللون و معه غطاء للحماية اسود ايضا و عليه شعار الفيلم كما يوجد علاقة يتم وضعها في ظهر الجوال من اجل حمله و هي ايضا سوداء اللون و عليها الشعار .

سعر الجوال سامسونج جالكسي S8 نسخة قراصنة الكاريبي : 
من المعروض ان سعر النسخة القياسية من جالكسي S8 بسعر 750 دولار و هو ما يعادل 2800 ريال تقريبا بينما نسخة قراصنة الكاريبي من هذا الجوال تبلغ 880 دولار و هو ما يعادل 3300 ريال .