مبيعات سامسونج Galaxy S8 خلال شهر واحد !

خلال اخر اسبوع من شهر مارس قامت شركة سامسونج بالكشف الرسمي عن الجوال جالكسي S8 و شقيقه الاكبر جالكسي S8 Plus ثم مع بداية شهر ابريل بدأت هذه الجوالات من الانتشار في الاسواق و تم البيع في العديد من مختلف الدول حول العالم ، و الان نحن في منتصف شهر مايو اي بعد مرور شهر واحد تقريبا عن بدأ بيع هذه الجوالات في الاسواق ، فبرأيك انت كم عدد الكميات المباعة من هذه الجوالات ؟ .

دعونا نبعد قليلا عن مبيعات الجوالات الجديدة و نتحدث عن قلق الكثيرين حول اقتناء هذه الجوالات خاصة بعد المشكلة التي اصابت معظم نسخ سامسونج جالكسي نوت 7 ، فالكثيرين ممن اقتنوا هذا الجوال تعرضو بعد ذلك لحادثة انفجار البطارية و هذا الامر دفع شركة سامسونج لطلب استرجاع جميع نسخ الجوال و تعويض المستخدمين .

كانت عملية الكشف عن جالكسي نوت 7 خلال شهر سبتمبر من العام الماضي 2016 و كانت شركة سامسونج ترغب في تعويض خسائرها و الرد سريعا على منتقديها فقامت بالكشف بعد 6 اشهر فقط عن الجوالات المنتظرة جالكسي S8 و جالكسي S8 Plus و على الرغم من ظهور بعض عيوب التصنيع في الجوالات مثل الخطوط الحمراء عند فتح الكاميرا الخلفية الا ان مبيعات هذه الجوالات مرتفعة للغاية .

مبيعات سامسونج جالكسي اس 8 و جالكسي اس 8 بلص : 
صرحت شركة سامسونج من خلال احد المسؤولين بأن هذه الجوالات ” سامسونج Galaxy S8 ، سامسونج جالكسي S8 Plus ” تمكنت من بيع اكثر من 5 مليون نسخة حتى الان ، و اشار هذا المسؤول الى قيام الشركة بعرض التقارير المفصلة عن مقدار المبيعات في الدول التي طرحت فيه قريبا .

كذلك اشارت الشركة الى ان الجوالات الجديدة ليسة متوفرة في جميع الدول حول العالم و لكنها تسعى مع بداية النصف الثاني من العام الحالي 2016 اي من بداية شهر يونيو القادم ان تكون هذه الجوالات قد وصلت الى اكثر من 120 دولة على مستوى العالم كذلك ستبدأ هذه الجوالات بالوصول الى السوق الصيني و الذي يعتبر من اكبر الاسواق في مبيعات الجوالات لذلك يتوقع ان ترتفع المبيعات خلال الفترة القادمة .

و اذا كنت ترغب بالمقارنة بين مبيعات جالكسي S8 و بين مبيعات الايفون 7 ، فالاخير قد تم الكشف الرسمي عنه خلال شهر سبتمبر و بدأ بالتوافر في الاسواق خلال نفس الشهر و خلال 4 اشهر فقط حتى بداية شهر يناير كانت الشركة قد تمكنت من بيع اكثر من 24 مليون نسخة على مستوى العالم ، كما يتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن الجوال ايفون 8 خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017 .