أفضل ألعاب سبينر

اللعبة التي أخذت شعبية كبيرة لعبة سبينر هذه اللعبة التي أمتعت الكثير والكثير من الكبار والصغار ، تميزت بأنها تعمل على تهدئة الأعصاب وإزالة التوتر ، وتواجد من هذه اللعبة في الأسواق الكثير من الأشكال والألوان ، واليوم اخترنا أن نقوم بعرض أفضل الموجود منها في الأسواق لكي يكون من حق الجميع الاختيار قبل الشراء ، وهذا ما سوف يتم عرضه خلال السطور التالية .

سبينر ذات اللون الأسود
لعبة مثيرة وكثيرا من يهتمون بها خاصة بعد أقر كثير من علماء النفس والأطباء النفسيين أن هذه اللعبة تقوم على إزالة التوتر وتناسب كل الأعمار ، اللعبة تتميز بالحجم المميز حيث يمكن حملها في أي مكان تذهب إليه ، تمتع بدورات الريشات الثلاثة على رمان بلي رائع سوف تشاهد أشكال اللعبة أثناء الدوران بشكل مميز وفريد سعرها في الأسواق السعودية خمسون ريال سعودي .

سبينر المضيء
اللعبة الدوارة والتي تقوم باللف حول نفسها 360 درجة بشكل مستمر ، هذا مع استمرار الإضاءة أثناء اللف بالألوان الفسفورية الجميلة ، سوف يكون الليل هو أفضل الأوقات التي يلعب فيه بهذه اللعبة الدوارة ، خاصة مع الإضاءة الجميلة التي تنتج منها ، وقت سعيد مع هدوء مطلوب وإزالة توتر اليوم إذا اغتنمت الفرصة وخصصت وقت كل ليلة للعب بهذه اللعبة التي تقلل من حدة التوتر والقلق لديك ، سعرها في الأسواق السعودية خمسة وأربعون ريال سعودي .

سبينر البلاستيكية
لعبة سبينر البلاستيكية المميزة والتي تم صناعتها من قبل هابي تويز الشهيرة ، تم تصنيع هذه اللعبة من الألمونيوم البسيط المقوي والذي يعطي لها قوة ومتانة عالية ، صناعتها الفريدة تكسبها المرونة الكافية في الدوران دون الحاجة إلى زيوت توضع في محل دوران اللعبة ، اللعبة مغطاة بطبقة بلاستيكية فاخرة تكسبها الشكل الرائع والجمالي المميز ، سعرها في الأسواق السعودية اثنين وثلاثون ريال سعودي .

سبينر الفولاذية
مع الشكل الأنيق والتصنيع العالي والسمك المميز من مادة الفولاذ الغير قابلة للكسر أو الصدأ ، سوف يكون موعدك مع هذه اللعبة المسلية ، الدوران مع هذه اللعبة سوف يدوم لفترة طويلة بمجرد الدفع بيدك لها ، لا مانع على الإطلاق من استخدامها في أي مكان حتى لو بتواجد المياه فهي يمكن أيضا غسلها بالمياه ولن يضعف الأمر قدرتها على الدوران ، سعرها في الأسواق السعودية مائة وتسعون ريال سعودي .

سبينر الأزرق
لعبة مميزة وتستحق أن تقتنى من أجل تهدئة الأعصاب وزوال التعب العقلي والنفسي ، لعبة ذات لون رائع وتتميز بنقرشة مميزة على اللون الأزرق الذي يظهر بمظهر رائع وقت الدوران ، فيغلب على شكل الدوران التشبيحات المتواجدة على أجنحة اللعبة ، سهلة الحمل في أي مكان ويمكن استخدامها من كافة الفئات العمرية ، سعرها في الأسواق أربعون ريال سعودي .

سبينر الفضية
تشبه كثيرا الميداليات ويمكن وضعها في يدك باستمرار من أجل التخلص من التوتر والضغوط النفسية ، اللعبة مصنوعة من الألمونيوم وعليها طلاء من الفضة وتعطي شكلا رائعا وقت الدوران ، تستمر في الدوران لوقت طويل ، يمكن استخدامها من قبل الأطفال وكذلك الكبار ، سعرها في الأسواق السعودية أثنين وثلاثون ريال سعودي .

سبينر ذات الأزرار
سبينر مميزة ولها أزرار لامعة تعطي أشكال رائعة وقت الدوران ، لعبة تزيل الإجهاد والقلق كما ينصح بها من قبل الأطباء خاصة مع حالات التوحد والقصور ، مهما كانت اللعبة بسيطة إلا أنها فعليا تعطي الكثير من الراحة النفسية ، سعر هذه اللعبة في الأسواق السعودية ثمانون ريال سعودي .