أفضل سيارات يمتلكها كريستيانو رونالدو

بالتأكيد الكل يعرف النجم العالمي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد ونجم المنتحب البرتغالي ، حقق هذا اللاعب الكثير من المعجزات في كرة القدم ، حقق الكثير من البطولات والألقاب طوال مسيرته الكروية ، وليس فقط بالدوري الأسباني مع الريال ولكن أيضا في الدوري الانجليزي وقت أن كان يلعب ضمن صفوف مانشستر يونايتد ، بعيدا عن المستطيل الأخضر فان هذا اللاعب يعشق السيارات ويقدم دائما على شراء أعلى السيارات بل وتهدى له الكثير من السيارات من الشركات المنتجة كشيء من الداعية لهم ، واليوم اخترنا لكم أفضل هذه السيارات والتي سوف يتم عرضها بالصور خلال السطور التالية .

بوجاتي فيرون
سيارة فخمة للغاية وهي تابعة لشركة فولكس فاجن وتعد من السيارات الرياضية الحديثة وذات إمكانيات رائعة للغاية ، المحرك الخاص بها يوجد بمنتصف السيارة وتعد من أسرع السيارات بالعالم فلديها إمكانية تحقيق سرعة بما يقرب من 410 كيلو في الساعة ، وقد تقدر ثمن هذه السيارة بمليون وسبعمائة وخمسون ألف يورو .

كونيجسايج “ccx”
السيارة السويدي المشهورة والتي تعد من أفضل السيارات الرياضية عبر العالم ، تم تصنيعها من قبل السويدي كونيجسايج وسميت السيارة على أسمه ، هذه السيارة تحتوى على محرك خاص سرعته عالية للغاية ، تشتهر هذه السيارة بتواجدها في بلاد الخليج والولايات المتحدة الأمريكية ، وسعرها يقدر ثلاثمائة وتسعون ألف يورو .

 
رولزرويس فانتوم كوبيه
السيارة البريطانية ذات الفخامة العالية والتي يوجد بها محرك v12 والسعة اللترية فيها تصل إلى 6.7 لتر وتسير بسرعة 454 حصان في الساعة ، من حيث الفخامة فهي حقا من أفخم السيارات التي يمتلكها كريستيانو رونالدو وظهر بها في أكثر من مناسبة وهذا ما يؤكد أنه يعشق هذه النوعية ، تقدر ثمن هذه السيارة ثلاثمائة وستة وسبعون ألف يورو .


فيراري 599gto
سيارة فيراري الايطالية العملاقة والتي يعرفها الكثيرون ويعرفون الإمكانيات الجبارة التي تكمن في هذه السيارة ، فكما يوصفها من يقتنيها دائما أنها السيارة ذات السحر الذي لا يقاوم ، وبالفعل يمتلكها الكثير من النجوم والمشاهير لما تتمتع به السيارة من إمكانيات وفخامة عالية ، يقدر ثمن السيارة ثلاثمائة وخمسون ألف يورو .

فيراري “gtb” فيورانو
سيارة فيراري أيضا كان يمتلكها اللاعب البرتغالي كريستيانو ولكن حدث لها حادث في لندن بعد حادث مانشستر ، وقد كان سعرها يقدر بربع مليون يورو ولكن قد عرضت في مزاد لتصل إلى خمسون ألف يورو فقط ، وبيعت على حالتها التي هي عليها هكذا في الصورة .

سيارة فيراري “F430”
من كثرة عشقه للسيارات الفيراري الايطالي لم يتوقف كريستيانو عن اقتنائها ، وخاصة وأن هذه السيارة لها امكانيات عالية حقا ، وتعد من أفضل السيارات السياحية عبر العالم ، تقدر سعر هذه السيارة بمائتين وعشرون ألف يورو .

من كثرة عشقه للسيارات الفيراري الايطالي لم يتوقف كريستيانو عن اقتنائها ، وخاصة وأن هذه السيارة لها امكانيات عالية حقا ، وتعد من أفضل السيارات السياحية عبر العالم ، تقدر سعر هذه السيارة بمائتين وعشرون ألف يورو .

سيارة بنتيلي gb سبيد
تمتلك هذه السيارة البريطانية سرعة قصوى حيث تستطيع أن تسير بسرعة 330 كيلو في الساعة ، وتمتلك هذه السيارة أيضا محرك قوي وفخامة عالية للغاية تجعلها بالفعل في مقدمة سيارات العالم من حيث الإمكانيات ، ويقدر ثمنها بمائتين ألف يورو .

سيارة بنتيلي كونتينتال gtc
سيارة أنيقة للغاية ويعتز بها نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو دائما ، والواضح أن اللاعب متأثر جدا بالسيارات البريطانية فهذه السيارة ليست الأولى له مع السيارات البريطانية ، فدائما ما نجده يقتني السيارات البريطانية ، ربما لمعايشته للطبيعة الانجليزية في بداية مشواره الاحترافي مع نادي مانشستر يونايتد ، تقدر هذه السيارة بسعر مائة وخمسة وتسعون يورو .